تخرّج الدفعة الثالثة من طلاب برنامج الرجاء للتنشئة اللاهوتية عن بعد
ببركة وحضور صاحب السيادة المتروبوليت اسحق راعي الأبرشية، أُقيم يوم الاثنين ٢٥ أيار ٢٠٢٦، في كاتدرائية القديس ديمتريوس في كولن حفل تخرّج الدفعة الثالثة من طلاب برنامج الرجاء للتنشئة اللاهوتية عن بعد
Mit dem Segen und in Anwesenheit Seiner Eminenz Metropolit Isaak, fand am Montag, den 25. Mai 2026, in der Kathedrale des Hl. Dimitrios in Köln die Graduierungsfeier der Studierenden des Theologie-Programms „Hoffnung“ statt.
